الأخبار

رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، احتفال الجامعة باليوم العالمي للإعاقة، صباح اليوم الثلاثاء الـ17 من شهر ربيع الأول، بالمدرجات المركزية، بتنظيم من مركز التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب، ومشاركة عدد من الجهات المختصة من داخل الجامعة وخارجها.

more المزيد
اختتمت صباح الأربعاء الموافق 11/3/1439هـ فعاليات الأولمبياد الثقافي الرابع برعاية كريمة من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور / فالح بن رجا الله السلمي بمبنى المدرجات المركزية بالمدينة الجامعية بالقريقر .
 
وفي بداية الحفل تليت آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى سعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن تهنئته للطلاب والطالبات الفائزين وكافة من شاركوا في منافسات الأولمبياد الرابع كما وجه شكره لمعالي مدير الجامعة على توجيهاته الدائمة ورعايته للحفل الختامي .
 
more المزيد

يتقدم منسوبوا عمادة شؤون الطلاب بأصدق التهاني والتبريكات

لسعادة الدكتور / عبدالله بن منصور آل عضيد 

بمناسبة تكليفه عميداً لشؤون الطلاب ، سائلين الله له دوام التوفيق والسداد .

more المزيد

 

استقبلت وحدة الإعلام والعلاقات الطلابية بعمادة شؤون الطلاب عدداً من طلاب ثانوية حنين بأبها وذلك صباح الاثنين الموافق 2/3/1439هـ ،وذلك بمقر الوحدة الإعلامية بالجامعة .

حيث رحب أعضاء وحدة الإعلام والعلاقات الطلابية بالطلاب ومشرفيهم وقدموا لهم نبذة تعريفية عن أعمال عمادة شؤون الطلاب بشكل عام و وحدة الإعلام على وجه الخصوص ، وقد شمل ذلك اطلاع الطلاب على آخر أعمال الوحدة ونشرة الأخبار التي صدرت بداية الفصل الدراسي الحالي .

more المزيد

تعلن #عمادة_شؤون_الطلاب عن إنطلاق الأولمبياد الثقافي الرابع لطلاب وطالبات #جامعة_الملك_خالد ...

 

 لتحميل الدليل 

 https://goo.gl/8qqCmi

 

نموذج التسجيل الإلكتروني 

 https://goo.gl/CNp2sP

* يشترط الدخول عن طريق ايميلك الرسمي بالجامعة لتتمكن من التسجيل.

 

منهج أحاديث السنة النبوية للطلاب

more المزيد

رعى معالي مدير الجامعة أ.د.فالح بن رجا الله السلمي حفل افتتاح برنامج تبيان 3 للوقاية من التطرف، الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب، بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، على مدى يومين، ​والمعرض المصاحب له ، وذلك صباح الثلاثاء الموافق 4/ 2 / 1439هـ بمبنى المدرجات المركزية بالجامعة .

more المزيد

 

تدعوكم عمادة شؤون الطلاب لحضور حفل افتتاح برنامج تبيان والفعاليات المصاحبة له برعاية معالي مدير الجامعة أ.د.فالح بن رجا الله السلمي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 4 / 2 / 1439هـ بمبنى المدرجات المركزية مدرج رقم 6 في تمام التاسعة صباحاً .

more المزيد

أصدرت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد نشرتها الإخبارية الأولى للعام الجامعي 1438/1439هـ والتي تضمنت آخر أخبار العمادة منذ بداية الفصل الدراسي الحالي ، وقد عمل على تنفيذ وإخراج هذه النشرة فريق عمل وحدة العلاقات الطلابية والإعلام بالعمادة بالإضافة إلى عدد من طلاب الجامعة وبإشراف مباشر ومتابعة مستمرة من سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع بن سعد آل هباش .

للإطلاع على النشرة على اليوتيوب

 

more المزيد