إدارة الشؤون الإدارية

ويرتكز عمل الإدارة بشكل عام على :

1-الموظف /الموظفة  من حيث تعيينه  ورواتبه ومستحقاته النظامية وإجازاته بجميع أنواعها وترقياته  ونقله وتأهيله وكل ما يتعلق بتسهيل إجراءات الموظف .
2-الوظيفة  من حيث رقمها وترميزها وحركتها .
  الرؤية  (التميز في تقديم الخدمات الإدارية )وتحسين وتطوير مستوى التنظيم والأداء والإنتاجية واعتماد المعايير التنظيمية في العمل ) 
الرسالة (تقديم الخدمات الإدارية لموظفي ومراجعي العمادة ,بأسرع وقت وبأفضل الأساليب والمواصفات والمعايير الإدارية الفنية والتنظيمية المعتمدة 
القيم التنظيمية للإدارة :
• التعاون مفتاح النجاح 
• العمل أمانة 
• العمل كفريق عمل واحد
• احترام العمل والزملاء واجب ديني وأخلاقي 
• نحترم الوقت ونلتزم بالمواعيد